أصدر مركز السموم الإكلينيكية بكلية الطب بجامعة بنها تقريرًا بإجمالي الحالات التي استقبلها المركز خلال شهر أبريل الماضي،
أصدر مركز السموم الإكلينيكية بكلية الطب فى جامعة بنها، برئاسة الدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب ببنها،