رئيس «التنظيم والإدارة» يستقبل وزير الرياضة لبحث تعزيز التعاون والتطوير المؤسسي
استقبل المهندس حاتم نبيل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، بمقر الجهاز بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات التطوير المؤسسي