أجرى الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، جولة تفقدية لمتابعة حمامات السباحة بمركزي شباب سنديون وقها،
مدير الرياضة بالقليوبية يشهد أمسية «ليالي رمضان» بمركز شباب سنديون
الشباب والرياضة تُطلق الدورة الرمضانية لمراكز شباب محافظات القاهرة الكبرى، والتى أقيمت بملاعب مركز شباب س
تواصل محافظة القليوبية استعداداتها المكثفة للانتخابات الرئاسية 2024 والمقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر الحالي