شهد الدكتورعمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي فعاليات دوري رياضي للمتعافين من الإدمان ،بحضور كابتن حازم إ
أطلق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق دوري رياضي