قال الإعلامي أحمد موسى، إننا وأشقاؤنا في دولة الإمارات مع بعض، الشعب الإماراتي حبايبنا والشيخ محمد بن زايد حبيبنا ودائما مع بعض.
يتقدَّم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محم
هنأ عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، صقر غباش، لانتخابه رئيساً للمجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة بالتزكية.