قامت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة ، بعدة حملات بأحياءالطالبية والدقي والهرم ،اليوم السبت، بناءاً علي
شنت الوحدة المحلية لقرية القارة التابعة لمركز أبوتشت، برئاسة خالد بهيج رئيس القرية حملة لرفع القمامة والمخلفات بالقرية،
تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية فى القيام بأعمال النظافة اليومية بكافة قري ومراكز المحافظ
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة بضرورة تكثيف أعمال النظافة بصفة مستمرة يوميا
في إطار مبادرة "قنا تتجمل" والتي أطلقها اللواء اشرف غريب الداودى محافظ قنا وبإشراف من اشرف نور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا...
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، مساء اليوم، بحملة لنظافة وتجميل ميدان محطة سكة حديد قنا بإشراف السيد أشرف