أصدر اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميداني على مقار لجان انتخابات
أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عدد من المختصين بإدارة حماية أملاك الدولة بإحدى الوحدات المحلية للنيابة العامة لإعمال شؤونها
عقد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، لقاءً موسعًا بمقر ديوان عام المحافظة مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن
في إطار جهودها المستمرة لضبط الأداء والارتقاء بالخدمات داخل الوحدات المحلية، أجرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ ا
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط على مواصلة أعمال تطهير الترع والمصارف لضمان وصول المياه إلى
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، على تكثيف الحملات الميدانية لإزالة الإعلانات واللافتات
أكد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، استمرار انطلاق سوق اليوم الواحد، أمام مصنع الألبان القديم بشارع قناة
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط على موصلة شن الحملات الدورية والمفاجئة لإزالة اشغالات وتعديات
أكد اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات المكبرة لرفع الاشغالات والتعديات من الشوارع
اعتمد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، قرار منح العلاوة التشجيعية لعدد 633 موظف من العاملين بالديوان العام
استقبل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بمكتبه،عددًا من المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك،وشملت قائمة المهنئين :مسؤولى وقيادات الاحزاب
أكدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، أن الوزارة واصلت خلال شهر مايو 2025 جهودها المكثفة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، على ضرورة التنسيق الكامل بين رؤساء الأحياء والمراكز ومسئولي المرافق والإشغالات بالوحدات المحلية
ترأس الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، الذي عقد بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام المحافظة
يوجه اللواء أشرف الجندي بتكثيف أعمال التجميل لإبراز الوجه الحضاري لعروس الدلتا في إطار حرص محافظة الغربية على تحسين المظهر الجمالي والحضاري لشوارعها