في ختام جولته التي استمرت لمدة 6 ساعات، قام اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، بجولة ميدانية موسعة في مد
وجّه المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، بتكثيف أعمال الرقابة الفنية على محطات مياه الشرب
تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج محطة معالجة صرف صحى
شهدت قرية دبركي التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية حادثًا مأساويًا، حيث لقي عامل مصرعه إثر انهيار حفرة عليه أثناء قيامه بأعمال الحفر لتوصيل شبكة صرف صحي بالمنطقة.
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، برئاسة المهندس منصور بدوي، قافلة مائية بمدينة الحوامدية؛ لتقديم
كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن ضعف المياه عن مركز ومدينة أجا وذلك اعتبارا من الساعة 7 صباح اليوم الإثنين حتى الساعة 6 مساء نفس اليوم ولمدة 11 ساعة.
ترأس الدكتور سيد إسماعيل، اجتماع اللجنة التوجيهية لمشروع المساندة الفنية التحضيرية لإدارة الحمأة في مصر والجاري إدارته
تابع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تقدم الأعمال بمشروعات المرحلة العاجلة بمدينة
قال اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، إن شمال سيناء أصبحت محط أنظار العالم، ونسعى لتحسين الصورة الذهنية للمحافظة وخاصة
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن المنطقة المحصورة ما بين شارع فيصل والهرم بدايةً من شارع المساحة
قام المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بعدد من مشروعات
تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، منطقة مساكن عزبة السجن بحي شرق مدينة أسيوط، وذلك في إطار جولاته
فى إطار الاستعداد لموسم صيف 2025، عقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية اليوم الاجتماع التنسيق
عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي برئاسة المستشارين أحمد فاروق الأنصاري وعلي محمد أبو كريشة، وأحمد عبد الفتاح الصغير، وأحمد محمد حنتيرة، 3 متهمين، بالسجن المؤبد، لاتهامهم بقتل عامل، بمركز دشنا
في إطار حرص أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، برئاسة محمد عبد الفتاح آدم، على تعزيز التواصل الفعّال مع قواعد الحزب الشعبية، وبحث المشكلات الخدمية والتنموية على أرض الواقع، عقد النائب أسامة الهواري