تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان نتائج الجهود المبذولة والإنجازات التى تحققت بمختلف قطاعات العمل
أعلنت مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي
تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية ببدء التشغيل التجريبي لمجزر السنبلاوين نصف الآلي، تفقد الل
استمرارا لدعم محافظة الدقهلية لكافة القطاعات الخدمية وفي إطار توفير جميع أوجه الدعم اللازم لتوفير خدمات متنوعة في مختلف المجالات، ومن أجل الحفاظ على سلامة
أعلن اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن مواصلة تنفيذ الحملة القومية الثالثة للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع، والتي انطلقت في 25 أكتوبر 2025
أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، أن الحملات التموينية والرقابية المشتركة بين مديرية التموين
استعرض الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، تقريرًا حول نتائج أعمال القافلة التنموية الشاملة ال
أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، استمرار فعاليات الحملة القومية الثالثة للتحصين ضد مرضي ال
تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الجهود المبذولة خلال أكتوبر الماضى بمختلف قطاعات العمل البيط
أعلن اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، عن تحصين 16.773 رأس ماشية حتى اليوم ضمن الحملة القومية الثالثة
كشفت الدكتورة نعمة عارف، مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الغربية، تفاصيل الواقعة التي أثارت جدلًا حول العثور على حمير مسلوخة في أراضٍ زراعية بمركز السنطة.
شهدت قرية كفر العجرمة التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حالة من القلق والذعر بين الأهالي، عقب تداول مقاطع وصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود مديرية الطب البيطري بالتعاون مع مديرية التموين في
وأسفرت الحملة عن ضبط 285 كيلو جرامًا من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر والبيانات بالإضافة إلى لحوم مذبوحة خارج المجازر
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري ، بمحافظة المنوفية، حملة مكبرة على محلات بيع وتداول اللحوم والدواجن والأسماك بدائرة المركز