رئيس جامعة بني سويف يستقبل السفير محمد العرابي خلال حضوره لمناقشة رسالة دكتوراه
استقبل الدكتور طارق علي، القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف ، اليوم، السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، وذلك على خلفية حضوره مناقشة رسالة دكتوراه بكلية السياسة والاقتصاد.