واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها المكثفة لمتابعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء، والذي يشمل تحديد مواعيد غلق المحال التجارية والمولات العامة،
في إطار متابعته المستمرة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، أجرى اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، جولة ميدانية
واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة بكافة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، في إطار جهودها لتحقيق الانضباط المروري وضبط المخالفات
واصلت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي حملاتها الأمنية المكثفة خلال الـ24 ساعة الماضية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وأسفرت الجهود عن ضبط آلاف القضايا في مختلف المجالات
واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة بجميع الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، لضبط المخالفات وتحقيق الانضباط المروري، وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن النتائج التالية
تلقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تقريرا من التموين، بشأن نتائج وجهود حملة اليوم الواحد التي نفذتها أجهزة وإدارات المديرية على المخابز البلدية والأنشطة التجارية
في مشهد يعكس الجدية في فرض الانضباط واستعادة هيبة الشارع السوهاجي، قاد الدكتور محمد حلمي، السكرتير العام
نفذت لجنة شؤون القرى بمركز ومدينة الواسطى بمحافظة بني سويف 80 جولة ميدانية شاملة خلال الفترة الماضية، شملت الوحدات المحلية والمجالس القروية
تواصل وزارة الداخلية جهودها المكثفة لضبط الأسواق والتصدي الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم، بهدف حماية المستهلكين
الداخلية تواصل حملاتها الأمنية المكثفة: ضبط 338 قضية مخدرات و43 سلاحًا ناريًا وتنفيذ أكثر من 61 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة
تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تكثيف الحملات المرورية بكافة الطرق والميادين لتحقيق الانضباط المرورى، وتسيير الحركة
تواصل أجهزة الوزارة حملاتها الأمنية المكثفة للتصدي لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز، سواء الحر أو المدعم، والبيع بأعلى من الأسعار المقررة
نجحت اجهزه وزارة الداخلية لمكافحة جرائم التهريب والتصدي لمخالفات الإجراءات الجمركية بجميع صورها، كثّف
مواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بكافة أشكالها، واصلت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي حملاتها
في خطوة جادة تؤكد التزام محافظة سوهاج بمبادئ الشفافية والنزاهة، قرر اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، إحالة تقرير