تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تليفونات بني سويف مع نظيره بتروجيت بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء.
أعلن مجلس إدارة نادي بتروجت برئاسة السيد اللواء جمال فوزي، تعيين معتز البطاوي مديرا رياضيا للنادي
أعلن مجلس إدارة نادي بتروجت الرياضي برئاسة جمال فوزي، رئيس مجلس إدارة التعاقد مع هيثم شعبان، وجهازه الفني المعاون لتولي
اقترب نادي الداخلية من العودة مجددًا إلى الدورى المصرى الممتاز، بعد تصدره مجموعة القاهرة بعد مرور 25 جولة في القسم الثانى.
أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اهتمام الوزارة بتوطين الصناعة الوطنية للمكون المحلي في المشروعات البترولية
أعرب سيد توفيق مدرب حراس مرمي الإسماعيلي، عن سعادته بحصد فريقه تذكرة العبور لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر....
تعرض عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الإسماعيلي، لجزع فى الرباط الخارجي لكاحل القدم، وذلك علي هامش مشاركته في لقاء بتروجيت..
يستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي لمواجهة بتروجيت غدا السبت، في الساعة السادسة مساء، على ملعبه بالإسماعيلية،
اجتمع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، مع محمود عبد العاطي دونجا وعبد الرحمن مجدي ومحمد مخلوف ثلاثي الفريق.
أصبح عمر رضوان حارس مرمي الإسماعيلي، جاهزا للمشاركة مع فريقه خلال المباريات القادمة بعد تماثله للشفاء من الإصابة.
عقد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، إجتماعًا مع لاعبيه بمقر إقامة الفريق قبل انطلاق المران.
خاضت مجموعة من لاعبي الفريق الأول للنادي الإسماعيلي، تدريبات عصر اليوم على ملعب "عبد الرحمن أنوس" بإستاد الإسماعيلية.
ودع البوركينى محمد كوفي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والبنك الأهلي وبتروجيت السابق، مصر
قال ربيع ياسين، مدرب منتخب الشباب السابق، إن أفضل اللاعبين في مصر هم آفشة وشريف من الأهلي، وزيزو
حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى ونظيره بتروجيت فى اللقاء الودى الذى