استقبلت محافظة بني سويف مساء أمس فوجًا من السياح الألمان، وذلك في إطار جهود المحافظة لتنشيط السياحة الوافدة وتعزيز مكانة بني سويف على الخريطة السياحية
استقبلت محافظة بني سويف مساء أمس فوجًا سياحيًا يضم 18 سائحًا ألمانيًا، وذلك ضمن خطة المحافظة للنهوض بالقطاع السياحي،
استقبلت محافظة بني سويف مساء أمس فوجًا سياحيًا يضم 22 سائحًا من جنسيات متعددة شملت النمسا وألمانيا وإسبانيا، وذلك ضمن خطة المحافظة للنهوض بالقطاع السياحي
أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مواصلة جهود المحافظة لتنشيط القطاع السياحي واستثمار ما تزخر به من مقومات أثرية وتاريخية
واصل اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، لقاءاته بأصحاب ومديري شركات السياحة والطيران العاملة داخل المحافظة، وذلك لدفع الحركة السياحية وتنشيط القطاع السياحي.
وافق مجلس الوزراء على استكمال صرف الدفعات الثلاث المتبقية من صندوق إعانات الطوارئ للعمال العاملين بالقطاع السياحي بفنادق
أطلقت وزارة البيئة من خلال مشروع “الغردقة خضراء” أولى حملاتها الميدانية للتنظيف البيئي بمحمية الجزر الشمالية بمحميات البحر الأحمر،
أعلن الناطق الإعلامي باسم وزارة الداخلية الأردنية طارق المجالي، العودة للعمل بالموافقات على دخول المجموعات
أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عن رفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية لاستقبال الزائرين خلال احتفالات عيد الفطر
عقد المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا مع رؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة
قال حامد الشيتى رجل الأعمال والمستثمر السياحى، إن التسهيلات والحوافز التي وضعتها الدولة منذ 25 عاما، هي التي أقامت
يتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة المستشارة أمل عمار وجميع عضواته وأعضائه، بخالص التهانى إلى الدكتورة أماني ال
توقع خبراء في الملتقى العربي الأول للسياحة والاستثمار المنعقد بولاية البريمي العمانية أن يرتفع عدد السائحين
في إطار خطة وزارة قطاع الأعمال العام لاستغلال وتعظيم عوائد الأصول المملوكة لشركاتها التابعة، والمساهمة
أوضح الخبير السياحي وليد البطوطي، أن مصر تشهد بالفعل زيادة ملحوظة في حركة السياحة، مشيرًا إلى أن حجم الإشغال في الفنادق