قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، في تصريحات صحفية، إنه تم ضبط كميات من اللحوم الفاسدة خلال حملة مكبرة شنتها.
قررت النيابة العامة، حجز مدير مسئول عن ثلاجة، لقيامه بحيازة 3 أطنان لحوم ودواجن فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى داخل ثلاجة بالقاهرة.
صادرت إدارة مباحث التموين، مطعم للوجبات الجاهزة، عُثر بداخله على 1.5 طن لحوم ودواجن فاسدة بالقاهرة.