أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن هناك هروب جماعي من الاستثمار في الإسرائيل، حيث إن هناك الكثير من الشركات أنهت معاملته مع الشركات الإسرائيلية،
تم القبض على إثنين من أحد أغنى أفراد العائلات الاقتصادية في إسرائيل، للاشتباه في ارتكابهما مخالفات ضريبية