قال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للسكر أحمد أبو اليزيد، إن إنتاج السكر المحلى من البنجر والقصب
التقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بمكتبه اليوم مسئولي مصنع سامسونج (منطقة كوم أبو راضي الصناعية)، وذلك في حضور السيد بلال حبش نائب المحافظ.