في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة السويس، تم تنظيم
تشهد مراكز الشباب بالبحيرة ، إطلاق اول مبادرة لعلاج السمنة ، وتشوهات القوام، حيث تنظم مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بقيادة دكتور إبراهيم خضر - مدير المديرية..