مأساة 200 عامل بزراعة البحيرة.. 4 سنوات عمل بلا راتب واستغاثات عاجلة للمسؤولين
في مشهد إنساني يعكس حجم المعاناة، أطلق نحو 200 عامل بإدارات مديرية الزراعة في محافظة البحيرة استغاثة للمسؤولين، بعد 4 سنوات من العمل دون تقاضي أي رواتب، رغم حصولهم على أحكام قضائية بالتعيين والتثبيت. يؤكد العاملون بمديرية الزراعة بمحافظة البحيرة، أن أزمتهم لا تقتصر على محافظة البحيرة فقط، بل تمتد إلى