أكد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة تشهد نهضة تنموية شاملة، حيث يتم تنفيذ مشروع التجلي الأعظم
أكد الدكتور مجدي علام، أمين عام اتحاد خبراء البيئة العرب، أن بعض الكائنات البحرية تنتقل من المحيطات إلى
عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ، ورئيس الدورة العشرين للمجلس الوزاري للهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر
سلمت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة رئيس الدورة العشرين للهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن برسجا،
تابع اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، الجهود المبذولة لتحسين مستوى النظافة بمركز الفتح، من خلال شن
عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، ورئيس الدورة العشرين للمجلس الوزاري للهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر
تقدمت النائبة ايفلين متى ، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب بسؤال برلماني للدكتور محمود عصمت ، وزير الكهرباء والطاقة
قامت وزارتا البيئة والتنمية المحلية، بتسليم المدفن الصحي والواقع بالظهير الصحراوي لمركز ومدينة الضبعة بمحافظة
حصل بنك مصر مؤخرا على شهادة UPTIME العالمية لتصميم البنية التحتية لمركز البيانات الرئيسي للبنك بأعلى فئة لمعايير
عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعًا موسعًا لمتابعة آخر تطورات الموقف
التقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مع المهندس وليد شاهين نائب رئيس الشركة البريطانية للبترول بمصر وممثلي الشركة
إلتقت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بالسادة العاملين بالإدارة المركزية للأزمات والكوارث البيئية داخل غرفة العمليات
استعرضت الدكتورة ياسمين فؤاد تقريراً حول جهود مؤسسة الطاقة الحيوية التابعة للوزارة فى العمل على التوسع فى تكنولوجيا الطاقة
قامت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، بزيارة تفقدية لموقع تدوير المخلفات البلاستيكية بجزيرة قرصاية بمنطقة الجيزة
عقد اجتماع اللجنة العليا لتراخيص الشواطئ برئاسة الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري ، وبحضور الدكتورة ياسمين