أعلن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن تعاقد النادي الأهلي، مع لاعب وسط فريق بتروجيت أحمد رضا، لمدة أربع مواسم ونصف الموسم
قدم نادي بتروجت الشكر لأحمد رضا لاعب وسط الفريق بعد إتمام انتقاله للنادي الأهلي، بعد الجلسة التي جمعت
حسم نادي الأهلي صفقة جديدة في الميركاتو الشتوي الجاري لتدعيم صفوف الفريق بعد مفاوضات مباشرة قادها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
أعلن نادي غزل المحلة التعاقد رسميًا مع الثنائي حازم مرسي المهاجم الشاب لفريق الإسماعيلي على سبيل الإعارة