تابع الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لسنوات النقل، والتي انطلقت اليوم بأداء الطلاب امتحانات
وجهت الأستاذة أمل الهواري وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، رسالة لطلاب الشهادة الإعدادية، بعدم اصطحاب التليفون المحمول
أكد محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء على الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومنع اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان مع توفير