ضبط 3 عاطلين لاتهامهم بتعاطي المخدرات وممارسة أعمال بلطجة بشبرا الخيمة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط 3 عاطلين، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، في استجابة سريعة لشكاوى واستغاثات الأهالي، بعد تداول مقطع فيديو أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر قيامهم بافتراش شارع العروبة بمنطقة منشية الحرية، والنوم في الطريق العام أمام المنازل، إلى جانب تعاطي المواد المخدرة وممارسة أعمال بلطجة، بما شكل تهديدًا مباشرًا للأمن والسلم العام.