محافظ بني سويف يتابع خدمات ذوي الإعاقة.. مشروعات وأجهزة تعويضية وخطة للتطوير
تلقى اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، التقرير الدوري الثاني الذي أعدّته إدارة شؤون الإعاقة بالديوان العام، بشأن الخدمات والأنشطة المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة خلال الفترة من 7 مايو حتى 18 يونيو، وذلك في إطار متابعة تنفيذ مخرجات وتوصيات الندوة التثقيفية التي عُقدت في أبريل الماضي، واستعراض خطة