محافظ القاهرة: رفع كفاءة وصيانة 25 محطة للطاقة الشمسية لترشيد الاستهلاك
أكد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أن المحافظة بدأت فى رفع كفاءة وصيانة ٢٥ محطة للطاقة الشمسية بالديوان العام والأحياء فى اطار خطتها لايجاد حلول غير تقليدية، وبديل مستدام لتوفير الطاقة