بطعنات متفرقة.. مريضة نفسية تنهى حياة شقيقتها في قليوب
أقدمت مريضة نفسيا على طعن شقيقتها بعدد من الطعنات المتفرقة بالجسد بدائرة مركز شرطة قليوب، إثر مشاجرة مع شقيقتها، جرى نقل المصابة لمستشفى، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة قليوب، بوجود مشاجرة ومصابة بدائرة المركز.