محافظ القليوبية يناقش تطوير جزيرة الشعير بالقناطر الخيرية وتحويلها إلى مقصد سياحي عالمي
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اجتماعاً موسعاً اليوم، بحضور الدكتور ياسر حلمي نائب رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني، لمناقشة تحديث المخطط الاستراتيجي لتطوير جزيرة الشعير بمدينة القناطر الخيرية، ووضع الرؤى التخطيطية والعمرانية اللازمة لتحويلها إلى مشروع سياحي واستثماري متكامل يُعد أحد أهم المشروعات التنموية الواعدة بالمحافظة.