نجحت الداخلية في ضبط القائمين على إدارة شركتين للسياحة والسفر بدون ترخيص بالمخالفة للقانون وذلك استمراراً لجهود
تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع شرطة السياحة والآثار بإشراف اللواء حسام حسن عبد الحليم مساعد وزير الداخلية بالتنسيق مع
واصلت وزارة الداخلية مكافحة جرائم الحفر والتنقيب عن الآثار وذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم