نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح النسخة الأولى لملتقى توظيف مدينة الشيخ زايد
افتتحت المهندسة مرجريت صاروفيم، نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي، النسخة الأولى لملتقى توظيف مدينة الشيخ زايد، يرافقها الدكتورة سحر الحسيني رئيس مجلس أمناء مدينة الشيخ زايد،