وجهت وزارة الداخلية حملات مكبرة لاستهداف تجار المخدرات، نجحت في ضبط (أحد الأشخاص) حال استقلاله سيارة بدائرة قسم
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط أحد تجار المخدرات بمدينة الخصوص قبل ترويجه لفرش ونصف حشيش
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة فرشوط، شمال محافظة قنا، من ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الشابو بقصد الاتجار، وذلك خلال حملة أمنية لضبط العناصر الإجرامية وتجار المخدرات في دائرة المركز.