عقد المهندس مصطفى الشيمي، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اجتماعًا موسعًا مع عدد من رؤساء الشركات التابعة بعشر محافظات
تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، بالعمل على سرعة التنسيق بين مختلف الجهات المعنية لبدء ال
في إطار تنفيذ توجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بشأن الاستعداد الجاد للبدء في تنفيذ مشروعات الم
اطمئن الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء، من إحدي السيدات داخل مركز طب طحانوب بالقليوبية على الخدمات الصحية
عقد اللواء حسام حمودة، السكرتير العام لمحافظة قنا، اجتماعًا موسعًا اليوم مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، وذلك لمناقشة
قامت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اليوم خلال زيارتها لمحافظة سوهاج لافتتاح مشروعات