استمرار الفعاليات الصحية ببورسعيد خلال عيد الأضحى بمراكز الشباب
تحت رعاية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، وبناءً على توجيهات الأستاذة الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان وتنمية الأسرة والمشرف العام على المجلس القومي للسكان