وينصح الخبراء المستهلكين بمتابعة حركة السوق يوميًا، ومقارنة الأسعار بين المنافذ المختلفة، لضمان الحصول على أفضل سعر وتجنب التأثر بالتقلبات المفاجئة.
سجلت أسعار الحديد والأسمنت في مصر، اليوم الخميس 19 يونيو 2025، ارتفاعًا ملحوظًا في الأسواق المحلية.
أتاحت محافظة الدقهلية منصة إلكترونية تابعة لمديرية التربية والتعليم لعرض نتائج الشهادة الإعدادية بسهولة، ويمكن للطلاب
يمكن للعملاء التواصل مباشرة مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري عبر الخط الساخن على الرقم: 19623 ويعمل هذا
ويُستخدم الرقم التأميني في جميع الإجراءات الخاصة بصرف المعاش، سواء من خلال ماكينات الصراف الآلي، أو المنافذ الحكومية، أو الوسائل الإلكترونية. وبدونه،
يتراوح بين 5,320 – 5,348 جنيه للبيع، و5,302 – 5,331 جنيه للشراء. عيار 21 (الأكثر تداولًا): يتراوح بين 4,655 – 4,680 جنيه للبيع،
أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه سيتم إعلان النتيجة عبر بوابة التعليم الأساسي، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور
ينتظر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات داخل لجان الكنترول بمختلف الإدارات
عرضت قناة القاهرة الإخبارية ، تقريرا تلفزيونيا بعنوان الفلسطينيون يستقبلون رمضان ببطون خاوية وأوان فارغة وقلوب
شملت تجربة تقنية الجيل الخامس المواقع الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، وأجًريت التجربة من خلال نشر أجهزة راديو من نظام راديو إريكسون
أكد المستشار أسامة الصعيدي، عضو مجلس ادارة نادى المقاولون العرب الأسبق بأن الوسط الرياضى الآن في حالة شتات
أمرت سلطة تنظيم القطاع السمعي البصري في الجزائر بإغلاق تليفزيون خاص بعد بثّه فيلما يحتوي على مشاهد اعتبرت خادشة للحياء ، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية. وقالت وكالة الأنباء فى الجزائر أن سلطة ضبط السمعي البصري الوقف الفوري والنهائي لقناة الأجواء
واصلت مراكز ومدن محافظة المنيا، تنفيذ الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وإدارة التموين، ومباحث التموين، والصحة، والطب البيطري، والجهات المعنية. يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا،
تحل الفنانة زينة، غداً الخميس، ضيفة على برنامج أسرار النجوم ، مع المذيعة إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم
استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، المهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي