حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على المتابعة الميدانية لأعمال تطهير مصرف الرشاح بمركز ومدينة البدرشين للوقوف على الحلول
صرح المهندس محمد عبد الحميد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بمحافظة كفر الشيخ والعضو المنتدب، إ
افتتح اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، يرافقه المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة،
حذرت محافظة الجيزة، المواطنين من قطع المياة عن منطقة المنيرة الغربية بمنطقة إمبابة، لتنفيذ أعمال صيانة لخط
أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أن المحافظة قد شهدت طفرة كبيرة في مشروعات مياة الشرب والصرف الصحي.
تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع المهندس سامح قابيل رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي نسب تنفيذ أعمال
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة قطع المياه عن مناطق (مناطق العمرانية الغربية من شارع خاتم المرسلين إلي مستشفي الصدر والعمرانية الشرقية ومتفرعاتها)
افتتح اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم السبت، خلال جولته بمركز إيتاي البارود، محطة رفع صرف الصحي العتقا،
تفقد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، مشروع صرف صحي البريجات والذى يخدم قرى: البريجات، ودمشلي، وعلقام، وأبو الخاوي،
تفقد فراج الوحش، رئيس الوحدة المحلية لقرية القناوية، بمحافظة قنا مشروع إنشاء محطة رفع الصرف الصحي بقرية القناوية
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة قطع المياه عن مناطق ( الشيراتون بالكامل – الملتقي العربي – الكلية الحربية )، اعتباراً
نظرًا لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأعمال إحلال وتجديد شبكة مياه الكورنيش من مجلس المدينة
اختتم المهندس رجب عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا البرنامج التدريبي
صرح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أنه قد تم إدراج 65 قرية على مستوى المحافظة في المرحلة الجديدة
في اطار المتابعة المستمرة لكل ما يستجد على ارض العاصمة ، وفي اطار الاستجابة الفورية لشكاوي