كشفت شركة مياه الإسكندرية، عن ضعف و انقطاع المياه ، اليوم الإثنين عن عدة مناطق غرب الإسكندرية ، بسبب أعمال المرحلة الثانية لخطة الإحلال والتجديد لخط رئيسى 1000 مم، وذلك فى أمام محطة المنشية 1 ،
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، عن تقديم خدمة العملاء من خلال سيارتها المتنقلة للمواطنين خلال الفترة من الأحد الموافق 4 مايو إلى الخميس الموافق 8 مايو.
أعلن المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، عن تنفيذ أعمال صيانة واستبدال لـ 5640 عداد مياه خلال الربع الأول من عام 2025.
استقبلت المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، وفدًا من الجهاز التنظيمي
تفقد المهندس، عامر كمال أبو حلاوة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، عددًا من الروافع ومحطة آبار الشلال،
تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء طارق حامد الشاذلى، محافظ السويس، مشروع رافع مياه السخنة
أعلن اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، عن الانتهاء من تنفيذ مشروع إنشاء محطة مياه الشرب بقرية متبول، التابعة
عقد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الاجتماع الدوري للجنة التنسيقية العليا لوضع الهيكل المؤسسي
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأسيوط والوادي الجديد عن انقطاع المياه عن قرية درنكة بالكامل يوم .
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن مناطق مدينة كرداسة، بني مجدول، أبو رواش لمدة
أجرى اللواء مهندس محمد عبد الفتاح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، جولة ميدانية موسعة لمتابع
استكمل المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته اليوم، بتفقد تنفيذ (الخط الإضافي) صلب قطر (2200مم)
تفقد المهندس رشدى السيد عمر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عددًا من محطات مياه الشرب بالمحافظة،
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، انقطاع المياه عن مناطق (منشية البكرى ـ الحرس الجمهورى ـ القوات الجوية ـ
أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، برئاسة المهندس ممدوح رسلان، استمرار حالة الطوارئ ورفع درجة