كشف المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، أنه قد تم إعلان حالة الطواريء استعدادًا لموسم الأمطار هذا العام.