هبط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي رسميًا إلى دوري المحترفين، بعد خسارته أمام وادي دجلة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات
كشف المهندس يحيي الكومي ، رئيس نادي الإسماعيلي أن النادي الأهلي وكابتن محمود الخطيب تواصلوا مع النادي لضم باهر المحمدي