تستقبل مديرية الصحة والسكان، بمحافظة الوادي الجديد، مجموعة من القافلة الطبية المجانية ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح ال
الكشف على ٢٧٤ مواطناً وتنظيم ندوات توعوية خلال قافلة طبية مجانية بقرية الطبراني بوادي النطرون.
وجه اللواء- هشام آمنة - محافظ البحيرة بتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والإهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب والنجوع.