الأهلي يعلن خوض مباراة ودية استعدادا لمواجهة بيراميدز بالدوري
قال الكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني حدد يوم الإثنين المقبل لخوض مباراة ودية لتجهيز اللاعبين واستغلال عدم المشاركة في الأسبوع الحالي من منافسات بطولة الدوري الممتاز.