وزراء البترول والتنمية المحلية والبيئة والاستثمار والصناعة يبحثون خطط زيادة إنتاج البترول وجذب الاستثمارات
عقد مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للبترول اجتماعه اليوم عبر الفيديوكونفرانس، برئاسة المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، وبمشاركة الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة