مازالت عاصفة الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا تهز عرش النادي الأهلي من خلال اتخاذ العديد من القرارات العاجلة والفورية لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح وإنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم.
قررت إدارة النادي الأهلي، تكريم فرق النشاط الرياضي، التي حصدت العديد من البطولات هذا الموسم، وإقامة احتفالية للاحتفاء