طبيب بكل لجنة امتحان للشهادة الإعدادية ببني سويف
وجه اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، بتواجد طبيب أو زائرة صحية داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف، تحسبًا للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة، وذلك ضمن توجيهاته المستمرة بتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب خلال فترة الامتحانات.