محافظ بني سويف يلتقي مدير مديرية العمل الجديد
التقى اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، بمكتبه اليوم، المهندس محمود باسل مدير مديرية العمل الجديد، حيث هنأه المحافظ بتولي مهام عمله، متمنيًا له التوفيق والسداد في أداء مسؤولياته الجديدة داخل المحافظة.