افتتاح مكتب بريد عبد السلام عارف العمومي ببني سويف بحضور المحافظ ووزير الاتصالات
افتتح اللواء عبدالله عبدالعزيز محافظ بني سويف،والمهندس رأفت هندي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،مكتب البريد العمومي بشارع عبد السلام عارف بمدينة بني سويف،بعد تطويره تطويرا شاملاً ورفع كفاءته ضمن خطة الهيئة العامة للبريد لتطوير مكاتب البريد على مستوى الجمهورية من خلال ميكنة وإدخال التكنولوجيا على