تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة أبشواي بمديرية أمن الفيوم، من ضبط لاتهامه بحيازة والإتجار في المواد المخدرة.
نجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالإتجار فى الألعاب النارية وذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية
نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، لقيامه بالاتجار فى الألعاب النارية، وعُثر بحوزته على أكثر من مليون وحدة ألعاب نارية
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، اليوم الأربعاء، في ضبط أحد الأشخاص بتهمة الاتجار في الألعاب النارية بدائرة قسم شرطة الجمالية