قبل انطلاق الماراثون.. محافظ القليوبية: إنهاء كافة الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة
أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على جميع الجهات التنفيذية في المحافظة بضرورة الاستعداد الجيد وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لاداء امتحانات الثانوية العامة لعام 2021 - 2022 والتي تبدأ اعتبارا من غدا الاثنين الموافق 20 يونيو وتنتهي في 21 يوليو القادم.