حذر الدكتور مصطفى بسطاوي، أستاذ أمراض الدواجن وعميد كلية الطب البيطري بجامعة القاهرة الأسبق، من مخاطر
شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع حي غرب شبرا الخيمة ومديرية التموين، حملات رقابية مكثفة على أماكن بيع وتداول وحفظ
تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد
تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، بتشديد الرقابة الصارمة على الأسواق وثلاجا
في إطار جولاته الميدانية، أجرى الدكتور محمد سامي عبدالصادق رئيس جامعة القاهرة زيارة إلى كلية الطب البي
أصدر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة قرارًا بحظر نقل وحفظ جلود الأضاحي دون الحصول على تصريح من الجهات المختصة بالطب البيطري وذلك نظير مبلغ ألف جنيه
أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع قطاعاتها ومديرياتها على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار
أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بمركز سمالوط، استعدادًا لبدء موسم
تابع اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، استعدادات الطب البيطري لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال مجموعة من الإجراءات التي تم اتخاذها للتيسير على المواطنين خلال أيام العيد
تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ بورسعيد، بمتابعة الأداء الميداني لكافة القطاعات الخدمي
عقد الدكتور حسين مغربي، نائب محافظ الدقهلية، اجتماعاً لمتابعة مستجدات حملات التصدي للكلاب الضالة بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة،
برعاية الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور محمد العطار-نائب رئيس الجامعة للشؤون
شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة القليوبية حملات مكثفة على أماكن بيع وتداول وحفظ اللحوم والدواجن والأسماك، وذلك في إطار
في إطار جهود المحافظة لتوفير احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك، أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمو
أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار جهود المحافظة في دعم وتنمية الثروة الحيوانية وتقديم أوجه الرعاية البيطرية للمربين بمختلف القرى والمراكز،