شهدت المهندسة مرجريت صاروفيم نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي مراسم توقيع بروتوكولات تعاون بين الوزارة و عدد من مؤسسات المجتمع الأهلي
تعرف على فوائد وأضرار نظام الطيبات للدكتور ضياء العوضي pdf السمن البلدي، الحليب والقولون. شهد نظام الطيبات الذي اشتهر به الدكتور ضياء العوضي حالة واسعة من الجدل خلال السنوات الأخيرة،
أعلن بنك الطعام المصري، أول مؤسسة تنموية متخصصة في توفير غذاء صحي وآمن للفئات الأكثر استحقاقًا في المنطقة، عن إطلاق تعاون جديد مع شركة راني للمرطبات
أعلنت وزارة الصحة والسكان إغلاق 9 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان والطب النفسي بمحافظة الدقهلية، وذلك لمزاولتها النشاط دون تراخيص قانونية ومخالفتها للاشتراطات الصحية والفنية.
أعلنت وزارة الصحة والسكان الكشف الطبي على مليونين ومائة وسبعة وعشرين ألفاً وتسعمائة وواحد وخمسين طالبًا بالصف الأول الإعدادي
قالت منظمة الصحة العالمية إن الهجمات على المرافق الطبية والعاملين في مجال الرعاية الصحية تتزايد على الصعيد العالمي، مع تسجيل ارتفاع ملحوظ منذ اندلاع أحدث الصراعات في الشرق الأوسط.
عقد الدكتور محمد فهمي النعماني، عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالموفية، اليوم، اجتماع لجنة الموارد البشرية،
أجرى الدكتور عمرو مصطفى محمود، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى الشهداء المركزي، يرافقه
ترأست الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان والمشرف على المجلس القومي للسكان، الاجتماع الأول للجنة التيسيرية
أصدرت هيئة الدواء المصرية تحذيرًا عاجلًا خلال شهر أبريل 2026 بشأن رصد عبوات مجهولة المصدر من مستحضر Keytruda بتركيز 100
عقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اجتماعاً مع اللواء خالد ماضي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، والوفد المرافق له، لبحث
زار المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان مركز العزيمة لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان التابع للصندوق بمدينة أسوان الجديدة بالشراكة مع جامعة أسوان، وكان في استقباله الدكتور عمرو عثمان
أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، برئاسة الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن إطلاق المرحلة الثالثة من حملتها الطبية
وجهت وزارة الصحة والسكان مجموعة من الإرشادات المهمة بهدف تعزيز الوعي الصحي لدى المواطنين والحد من فرص انتقال العدوى، وذلك من خلال منشور نُشر على حسابها الرسمي عبر فيسبوك.
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، إنه لا يمكن الاعتماد على الأنظمة الغذائية وحدها كبديل للعلاج الدوائي، مشددًا على أهمية الأدوية