محافظ القليوبية يستقبل رئيس الإدارة المركزية للاستثمار لبحث طرح الفرص الاستثمارية
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اللواء حسام جعفر، رئيس الإدارة المركزية للاستثمار بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وذلك بمقر ديوان عام المحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز آليات جذب الاستثمارا