وجبة لانشون تصيب 3 أطفال بتسمم غذائي في بني سويف
أُصيب 3 أطفال أشقاء بحالة تسمم غذائي داخل منزلهم بمدينة بني سويف، عقب تناولهم وجبة مكونة من لانشون وجبنة يُشتبه في عدم صلاحيتها، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى. وتلقت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوصول 3 أطفال إلى قسم الاستقبال بالمستشفى التخصصي، وهم في حالة إعياء شديد مصحوبة