مستشفي جامعة بني سويف تستقبل 32 مريضًا فلسطينيًا
قام الدكتور طارق علي، القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، اليوم، بجولة تفقدية داخل المستشفى الجامعي لمتابعة أحوال المرضى الفلسطينيين الذين استقبلتهم المستشفيات اليوم، وبلغ عددهم 32 مريضًا، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية المصرية بالأشقاء الفلسطينيين ودعمهم. وأكد رئيس الجامعة خلال جولته أن استقبال